منتديــات لقـــاء الاحبــــــة

ملتقى كل الاحباب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هنري ميشيل يؤكد بقاءه مع المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابـن الـفـرات
مراقب المنتديات الدينية
مراقب المنتديات الدينية


ذكر
عدد الرسائل : 63
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: هنري ميشيل يؤكد بقاءه مع المغرب   الأربعاء يناير 30, 2008 7:58 am

أعرب الفرنسي هنري ميشيل مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم عن استيائه لخروج المغرب من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها غانا، ووصف مشاركة المنتخب المغربي في البطولة بالفشل الذريع.

واعتبر ميشيل أن فريقه أهدر فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي بالخسارة أمام غينيا في الجولة الثانية وليس أمام غانا أمس الاثنين، وقال:" كنا نعرف أن مباراة اليوم ستكون صعبة وأننا نحتاج إلى معجزة لتحقيق ذلك. لم نلعب جيدا ولم نهدد مرمى غانا على الإطلاق سوى من تسديدتين بعيدتي المدى".

وتابع "انه فشل ذريع وأنا مستاء لذلك، يجب أن نستخلص العبر من هذه المشاركة ونصحح الأخطاء ونجدد دماء المجموعة ونفكر للمستقبل فأمامنا رهان كبير يتمثل في تصفيات مونديال 2010".

ميشيل: لن أستقيل من منصبي

وأكد المدرب الفرنسي أنه لن يستقيل من منصبه رغم الفشل في النهائيات، مشيرا إلى أنه تسلم مهامه مع المنتخب قبل فترة قصيرة، وأضاف:" الخروج من النهائيات ليس نهاية العالم فهذه هي كرة القدم، ارتكبنا أخطاء قاتلة في المباراة الثانية وأهدرنا التأهل. يجب التركيز على المستقبل وأنا واثق من أن المنتخب المغربي سيعود بقوة".

من جهته، أكد قائد المغرب يوسف الصفري أن جميع اللاعبين كانوا يعرفون أن المهمة صعبة ومن المستحيل الفوز على غانا أمام جمهورها وعلى أرضها، وقال "اعتقد أننا أضعنا التأهل بالخسارة أمام غينيا، لعبنا مباراة جيدة أمام ناميبيا وبجدية كبيرة لكننا تخاذلنا أمام غينيا وارتكبنا أخطاء كثيرة كلفتنا الخسارة وضياع التأهل".

وأضاف "منتخب غانا قدم مباراة جيدة وكان من الصعب علينا مجاراة إيقاع لاعبيه وهز شباكهم. يجب أن ننسى ما حصل في غانا ونفكر في المستقبل ونبحث عن لاعبين يدافعون بقتالية عن القميص الوطني".

مدرب غانا: أفضل مباراة منذ الإشراف على الفريق

من جهته، اعتبر الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب غانا مباراة فريقه أمام المغرب بأنها أفضل مباراة لفريقه منذ تسلم مهامه مع المنتخب، وقدم شكره للاعبين لتطبيقهم التدريبات بإتقان خلال المباراة.

وتابع "أمامنا عمل كبير يجب أن نقوم به خصوصا من الناحية التكتيكية، دخلنا اليوم من أجل الفوز وليس التعادل ولذلك هاجمنا منذ البداية وحتى نهاية المباراة".

وأضاف "سيكون من الصعب على أي منتخب الفوز على غانا إذا لعبت بالطريقة التي فزنا بها على المغرب اليوم".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنري ميشيل يؤكد بقاءه مع المغرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــات لقـــاء الاحبــــــة :: المنتديات الرياضية :: منتدى البطولات الكبرى-
انتقل الى: