منتديــات لقـــاء الاحبــــــة

ملتقى كل الاحباب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شركة "فيوجن" الفلسطينية بغزة تنجح في تطوير نظم البث الفضائي والاتصالات والانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Laith
مراقب المنتديات الفنية
مراقب المنتديات الفنية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 53
البلد : Iraqi Resident In Canada
العمل : Design Engineer
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: شركة "فيوجن" الفلسطينية بغزة تنجح في تطوير نظم البث الفضائي والاتصالات والانترنت   الخميس يناير 31, 2008 9:04 am

غزة – فلسطين برس - نجحت شركة فلسطينية متخصصة في نظم الاتصالات والانترنت والمعلومات تعمل في غزة في تطوير مجموعة من النظم الالكترونية المتعلقة بالاتصالات والبث الفضائي عبر الانترنت وتطبيقها في غزة.

وتشمل النظم المذكورة والتي طورتها شركة "فيوجن" الفلسطينية ايصال الانترنت عبر الكهرباء الى المنازل وتطوير نظام بث فضائي وتلفزيوني عبر الانترنت بتقنية عالية تضاهي تقنية البث عبر الاقمار الصناعية بحث تصل تكلفة البث الى صفر تقريبا.

وقالت الشركة في بيان لها انها نجحت في ربط اكثر من 200 الف طالب في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا عبر نظام "الواي ماكس" في مشروع هو الاكبر في منطقة الشرق الاوسط حيث تم ربط اكثر من 200 مدرسة لاسلكيا وتزويدها بالانترنت .

واضاف البيان ان هذه الشبكة تعتبر اول شبكة تعليمية عربية في المنطقة ويعتبر ثورة حقيقية قي نظام التعليم الالكتروني في المنطقة العربية .

وتابع البيان "ان الشركة نجحت في تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع قراءة العدادات الرقمية لحساب شركة الكهرباء الفلسطينية والذي يعتبر من اهم المشاريع الداعمة للاقتصاد الوطني" موضحا انه الشركة استطاعت ايصال وتوزيع خدمة الانترنت عبر خطوط الكهرباء في قطاع غزة.

واكد ان الشركة نجحت في تنفيذ مشروع انشاء شبكة اتصالات لاسلكية من نوع تترا لحساب قوات الامن الفلسطينية عام 2005 فيما نفذت العديد من مشاريع الربط الالكتروني وشبكات نقل المعلومات باستخدام تقنية الاتصالات اللاسلكية.

واوضح ان الشركة نجحت في تصميم غرف العمليات المركزية واظمة التحكم والمراقبة لمؤسسات السلطة الفلسطينية اصافة الى تنفيذ مشروع اتصالات باستخدام الاقمار الصناعية لحساب بنك فلسطين "مشروع ربط منظموة الفيزا كارت" وهو الاول من نوعه في فلسطين.

وقال المهندس رامي مقداد مدير الشركة ان الشركة ومعامل ابحاثها على وشك الاعلان مجموعة من التقنيات والابداعات الجديدة لمجموعة من المهندسين الفلسطينيين العاملين في مجال الابحاث في معامل الشركة مؤكدا ان شركة "فيوجن" تلقت عروضا كثيرة للعمل في الدول العربية وخاصة ان غزة هي البلد الاول في منطقة الشرق الاوسط الت يتم فيها ايصال الانترنت عبر الكهرباء .

وقال" استطعنا ان نصل بتكلفة بث الاقمار الصناعية الى تكلفة صفر تقريبا والجميع يعلم التكلفة العالية لنظام البث الاخباري "uplink" والذي استطعنا ان نقدم نموذجا جديدا للبث عبر الانترنت ويتم عرضه الان عبر البث المباشر في معرض "اكسبوتك" في غزة .

وتابع " تلقينا عروضا من دول عربية في ظل النجاحات الباهرة في ربط مئات المدارس التابعة لوكالة غوث ةتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الكترونيا حيث وصلت نسبة النجاح الى مائة في المائة".

واكد ان الشركة تعرض اليوم نظام البث الفضائي في غزة حيث يتم النقل المباشر عبر التقنية الجديدة من عدة اماكن في غزة الى معرض اكسبوتكس في غزة "ليرى الجميع دقة البث الفائقة التي استطاع خبراء شركة فيوجن تنفيذها بغزة".

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شركة "فيوجن" الفلسطينية بغزة تنجح في تطوير نظم البث الفضائي والاتصالات والانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيا الحوطى في" بنات وبس "
» كيفية اختيار الزوج " الرجل "واختيار الزوجة للرجل
» محاكمة "سقراط" ووفاته
» "الدهر "في شعر الشعراء.
» {..مفهوم "القلق" علمياً..}

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــات لقـــاء الاحبــــــة :: منتديات الكومبيوتر وتكنلوجيا المعلومات :: منتدى الشبكات والانتر نت-
انتقل الى: